منتديات امجاد العراق

لا اله الا الله محمد رسول الله
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أول ضحايا التعذيب الوحشي والأدريل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انتصار ابراهيم الآلوسي
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 35
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: أول ضحايا التعذيب الوحشي والأدريل   الجمعة نوفمبر 07, 2008 11:36 am


أول ضحايا التعذيب الوحشي
والأدريل

انتصار ابراهيم الآلوسي
ـ بعد صلاة الجمعة وبعد تفجيرات مرقد الامامين خرج المصلين من مسجد القرآن الكريم في حي تونس فكان رتل الحرس الحكومي بانتظار المصلين الذي قام باعتقالهم وكان عددهم اثني
عشر مصلي .
هكذا بدأت السيدة زوجة المرحوم حسن بالحديث أمام باب منزلها الذي سكنته في منطقة الاعظمية , حي السفينة بعد اغتيال زوجها خشية على أولادها وإخوته الصغار , ثم طلبت منا الدخول الى المنزل لتتحدث معنا عن كثب وأكثر انفتاحا وبعد إن أمنت جانبنا وعلمت بأننا من دار بابل .
* السلام عليكم هكذا سأحدثكم لأننا فقدنا الأمان وعسى أن نتحدث معكم بأمان من جانبكم وانتم تأمنون جانبنا فبعد الذي حدث لزوجي ومن معه جعلني أدرك إننا نعيش في زمن لا يعرف الإنسان به الرحمة ونسي قوله تعالى ( لا تقتلوا النفس التي حرم الله قتلها إلا بالحق ) فأي حق هذا الذي تزهق به الأرواح من دون حساب ؟؟؟ إلا يجب على حكومة الاحتلال إن تضع حدا لهولاء المرتزقة ؟ لكن كيف وهم يأتمر بأمرها , وإلا كيف لرجل الأمن أن يقوم بإزهاق هذا العدد من الرجال لأنهم يرتادون الجوامع ؟
زوجي حسن من الناس المعروفين والذين تشهد لهم المنطقة بالأخلاق العالية والنفس الطيبة وقد قام بمساعدة الكثير أثناء الحرب وبعد الاحتلال , وهو من الذين لا أعداء له فالكل يحبه ويحترمه . كان فيما مضى ضابطا في الجيش العراقي وله أربعة أولاد , ثلاث بنات وصبي والكل صغار كبيرهم عدي في الثالث متوسط وهو مازال بحاجة الى والده فكيف حال البنات بالإضافة الى ذلك فزوجي المعيل الوحيد وكان سائق أجرة في سيارته ليعيل أسرته ويدفع إيجار المنزل . وحسن هو كل شيء في حياتي وحياة أولادي .
وتضيف السيدة أرملة حسن :ـ خرج زوجي كعادته الى صلاة الجمعة وكنا بانتظاره على الغداء , وقد تأخر على غير عادته وفي أثناء ذلك اتصل بنا شقيق صديقه يسأل عن شقيقه محمد الذي خرج مع حسن وكان القلق بادي على صوته وحين تأكد من إني لم اسمع الخبر بعدها حاول إغلاق الهاتف إلا إني اصريت على أن يبلغني بما حدث فأخبرني إن بعض المصلين الذين فروا من الاعتقال اخبروه بأن محمد وحسن وعشرة رجال آخرين اعتقلوا على يد الحرس الحكومي الذي كان يتربص بهم بعد الصلاة بتهمة التحريض على الطائفية والإرهاب وقد اقتاد الحرس الحكومي الرجال بعد إن عصب أعيونهم وكبلهم تماما .


حيث أضافت :ـ إن أهالي المعتقلين سألوا عن أبنائهم في مقر الحرس الحكومي للاستفسار إلا إن الأخير نكر مثل هذه العملية مدعيا إنها سيطرات وهمية !!! المشكلة من أين للسيطرات الوهمية عربات الهمر ؟؟ فلو افترضنا إن سيارات ( البيكب ) هي للمليشيات لكن الأسلحة المحمولة على ( البيكب ) والخاصة بالأمريكان والحرس من أين جاءت ؟؟بحث الجميع في مراكز الحرس وأدخلنا الوساطة الى مقرات المغاوير والمعسكر الأمريكي من دون فائدة وعند صبيحة اليوم الثالث وجدت جثث جميع الرجال الذين كانوا مع زوجي . وكل الجثث مشوهه وكانت هذه المرة الأولى التي تستخدم بها المليشيات (الأدريل ) في التعذيب وعملية قلع العيون وكان جسد زوجي قد شق من أعلى صدره الى أسفل بطنه وخيط بخيوط خياطة عادية لا اعرف لماذا !! وطبيب الطب الشرعي لم يوافق على معاينة الجثث ومعرفة سبب هذا الشق إلا اللهم إن كان مشتركا معهم في الجريمة ويعرف ما حدث ولماذا حدث واغلب الظن أنهم سرقوا أجزاء من جسد زوجي لان اغلب الجثث كانت متشابهه عدا رجل مسن حرقت جثته تماما لقد منعنا الحرس الحكومي من تقديم الجثث للمعاينة واعتبرها عملية تمثيل بها . ثم هددنا بالاعتقال إذا ما اصرينا عرض ضحايا المليشيات على الطب الشرعي فامتثل الجميع لأمر الحرس الحكومي ودفنت الأجساد الطيبة من دون أي تحقيق أو اهتمام من قبل الدولة وازداد بذلك عدد الأرامل وعدد الأيتام .
وتضيف بينما يفكر المرء بحجم الألم الذي شعر به هولاء الضحايا وعن شعور الذين كانت أيديهم تمزق إخوانهم العراقيين من دون رحمة . ترى هل تحركت مشاعرهم حزنا أم إنهم بلا مشاعر أصلا أو ضمير .
الأسماء والعناوين محفوظة لدينا حرصا على امن وسلامة العوائل .
تنويه : ان كل الجرائم التي قامت بها المليشيات او العصابات والمرتزقة بحجة الطائفية والعرقية تقع كلها على عاتق حكومات الاحتلال ابتداً من مجلس الحكم ومرورا بعلاوي والجعفري وصولا الى السفاح المالكي السبب الاول والاخير هو الاحتلال ومن ثم هولاء التوابع الذين باعوا البلد بلا ثمن .
فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://plus.google.com/u/0/114905921999117160466/posts
ابن العراق
مدير عام
مدير عام


عدد الرسائل : 233
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: أول ضحايا التعذيب الوحشي والأدريل   الجمعة نوفمبر 07, 2008 1:33 pm


شكرا اختي على المواضيع التي تحرق القلب

اقول صبرا صبرا ان معى العسر يسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amjad.forump.info
عبد الله
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 276
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أول ضحايا التعذيب الوحشي والأدريل   الأحد نوفمبر 09, 2008 3:05 am

شكر بارك الله بجهودكم والمزيد من المشاركات المتميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أول ضحايا التعذيب الوحشي والأدريل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات امجاد العراق :: المنتديات العامه :: قضايا الأمة واحداث الساعة-
انتقل الى: