منتديات امجاد العراق

لا اله الا الله محمد رسول الله
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا أيتها الأمة العربية والاسلامية ... لو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انتصار ابراهيم الآلوسي
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 35
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: ماذا أيتها الأمة العربية والاسلامية ... لو   الأربعاء فبراير 25, 2009 6:35 am

ماذا أيتها الأمة العربية
والإسلامية ........لو




انتصار إبراهيم الآلوسي




ماذا لو صرخنا بأعلى صوتنا جميعا نحن الأمة العربية والإسلامية

خير امة ؟؟؟



ماذا لو اتحدنا بوجهة الاحتلال الأمريكي البريطاني الصهيوني الامبريالي والهجمة الصفوية الحاقدة التي بدأت تمد داخل الوطن الأم ؟؟؟



ماذا لو صرخ العرب والمسلمون بأعلى أصواتهم أوقفوا المذابح بحق إخواننا في فلسطين والعراق والسودان وأفغانستان وكل المناطق العربية والإسلامية ؟؟؟



ماذا لو اتحدنا من جديد ونبذنا خلفنا الخصومات والنزاعات التي خلقتها الأنظمة السياسية والسايكوسبيكية لاحتوائنا ؟؟؟



ماذا لو صار الوطن العربي الهوية الأصلية لكل العرب , والدول العربية ما هي إلا مدن داخل الوطن الأم ؟؟؟



ماذا لو قسمنا الخيرات بيننا وقصمنا ظهر الفقر وانتصرنا عليه ؟؟؟



ماذا لو رفع كل مسلم راية الله اكبر والعزة لله والإسلام والوطن, من دون أن نطلق عليه بالإرهابي ؟؟؟



ماذا لو جمعنا ما فاض عندنا من مؤن ودواء وأرسلناه إلى فلسطين والعراق والسودان والمناطق الإسلامية التي تعاني من هيمنة الاحتلال ؟؟؟



ماذا لو وقفنا مع إخواننا في لبنان بوجه الامتداد الصهيوصفوي وأفشلنا مؤامرة التقسيم وأوقفنا نزيف الدم والوقوع في شرك الحروب الطائفية ؟؟؟



ماذا لو أعلنا عن ولادة كتائب عربية جديدة تهدف إلى إلغاء الحدود الاستعماري التي رسمتها معاهدة ( سايكس بيكو) وانضممنا تحت لواء واحد هو لا الله إلا الله والمحتل عدو الله وأطلقنا عليه ( كتائب الثورة العربية الإسلامية ) واحتوينا وطننا العربي الكبير بكل أطيافه وأعراقه ومذاهبه ؟؟؟



ماذا لو حملنا السلاح وحررنا وطننا باسم كتائب الثورة العربية الإسلامية واتجهنا نحو التطور والتقدم فنحن خير امة أخرجت للناس ؟؟؟



ماذا لو وقفنا لمرة واحدة ضد معاهدة سايكس بيكو وتداعياته في تقسيم الدول العربية وتجزئتها ثم امتدادها إلى الداخل لتفتيتنا وتقسيمنا إلى دويلات طائفية كما بدأت تظهر في العراق ولبنان والسودان و الحبل .... سوف يمتد ؟؟؟



ماذا لو أعلنا الإضراب والمقاطعة للمشروبات الكحولية مثل شركة بيبسي والكوكا كولا ( فهذه الشركة نشرت إعلانا تقول فيه اشرب كوكاكولا وساند إسرائيل ووضعت هذه الشركة اسمها فوق قبة الصخرة ) وكذلك قاطعنا مطاعم ماكدونالز ومساحيق الغسيل ( آريال ) الذي تحمل شعار إسرائيل ثم تم تحويرها من اجل تسويقها في الدول العربية والإسلامية , وقاطعنا سكائر ( مارلبور وميريت ) وألويز وبامبرز وكل منتجات هاينز التي تساند العدو الإسرائيلي بفتح استثمار لمصانعها في الأراضي المحتلة وكذلك لايز ( بطاطس جاهزة ) وقاطعنا كل الشركات التي تساهم في دك إسفين الحقد ضد الإسلام والعرب ؟؟؟



ماذا لو كانت دعوتي مقاطعة كل الشركات الانكلو امريكية والصهيونية والصفوية الفارسية الحاقدة على الأمة الإسلامية والعربية. فلنقاطعها من ألان لأننا أولى من الجميع بإعلان الحرب على كل عدو غاشم وان لا ندع الفرصة لأموالنا بالتحول لرصاص صهيوني في وجوه أخوننا الفلسطينيين والعراقيين وكل المناطق التي تعاني من الاحتلال( فلا تدفعوا لهم ثمن السلاح لتذبحوا به إخوانكم في الأراضي المحتلة فالمقاطعة تعني إنقاذ أطفالنا من رصاص الأعداء ) ولننهض من جديد بأمة العرب صاحبة الرسالات الخالدة وصاحبة الرسول العظيم محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة والسلام ؟؟؟



ماذا لو وحدنا صفوفنا وقياداتنا ونبذنا الصراعات والنزاعات خلف ظهورنا ؟؟؟



ماذا لو توحدت السلطات السياسية العربية وعملت من اجل الوحدة العربية بنبذها هاجس الكرسي وتداعياته لقيادة وحدة حكيمة لايهم إن كانت من أي ارض عربية ما دامت الهوية واحدة والهدف هو النهضة العربية والإسلامية اجل مصلحة الأمة



ماذا لو حملنا راية خالد بن الوليد والمثنى بن حارث الشيباني وصلاح الدين وعمر المختار وكل الأبطال الذين ضحوا بحياتهم من اجل الإسلام والآمة العربية ؟؟؟





ماذا لو استطعت أن أرى وجه أمي ولو للحظة التي حرمني منها الاحتلال ؟؟؟ وماذا لو استطعت إن ادخل بلدي واشم رائحة عبير ترابه من دون أن أتعرض للاعتقال بحجة الإرهاب ؟؟؟ وماذا لو التقيت بإخوتي وعشت بينهم ؟؟؟ ماذا لو وقفتم معي في تحقيق أمنيتي ؟؟؟



ليكون إعلانا للحرب ضد كل الهجمات التي نالت وسوف تنال من عزتنا وكبريائنا بولادة وحدة عربية وإسلامية تحت شعار الدين لله ولنا ولكل البشر والوطن للعرب الأمجاد والحياة للأمة العربية الموحدة الخالدة ولتزهوا خير امة أخرجت للناس . فيا خير امة اصحوا على ما هو قادم من مؤامرة لتفتيتنا والقضاء علينا ولنقاتل تحت شعار لا اله إلا الله .ولتكن النهضة والانتفاضة لكرامتنا من داخلنا أولا لأننا أحق بالدفاع عن عقيدتنا ومقدراتنا ووحدتنا .

أخيرا :ـ

ماذا لو قلنا نعم للوحدة العربية والإسلامية وليكن الإسلام حكمنا وشعارنا والوحدة هدفنا ؟ ؟ ؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://plus.google.com/u/0/114905921999117160466/posts
 
ماذا أيتها الأمة العربية والاسلامية ... لو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات امجاد العراق :: المنتديات العامه :: قضايا الأمة واحداث الساعة-
انتقل الى: