منتديات امجاد العراق

لا اله الا الله محمد رسول الله
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا استنكار .. او ادانة بعد اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انتصار ابراهيم الآلوسي
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 35
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: لا استنكار .. او ادانة بعد اليوم   الأحد مارس 01, 2009 2:41 pm

قامت رابطة الانتهاكات وحقوق الانسان في العراق الجريح بالكشف عن وجودها والتي كانت تعمل في العراق بالخفاء لرصد ما يقوم به المحتل الكافر الغاشم اللئيم من قتل وتهجير وترهيب بمساعدة حكومته الخائنة المرتزقة العميلة , وللضرور كشفت عن وجودها بعد اهمال الاعلام العربي والاسلامي بل وحتى العالمي لقضية العراق وشعبه المصيرية لذا اصدرت بيانها الاول ليتسنى لكل شريف ان يقف بجانب العراق وشعبه . داعين من الله العزبز النصر القريب .
اختكم
انتصار ابراهيم الآلوسي



رابطة الانتهاكات وحقوق الإنسان الله الوطن الإنسان

في العراق الجريح




بيان


لا استنكار أو إدانة بعد اليوم 1-3-2009





أمام عيون العالم احتل العراق من قبل القوات الأميركية الغاشمة بحجة الديمقراطية الوحشية الدموية . وطبل لها مَن طبل من قبل الخونة ودعاة الديمقراطية وحريات وحقوق الإنسان بينما المواطن العراقي يواجه أبشع جرائم العصر من قتل وترهيب وتهجير . واليوم يواجه هذا الشعب الآبي أبشع هجمة همجية ظالمة تقوم بها القوات الحكومية ( الداخلية والحرس وما يطلق عليها بالصحوة ) بمجموعة اعتقالات واسعة وشرسة في مدننا الحبيبة لإمرار المخططات الامبريالية الصهيونية بتصحير المدن من سكانها لرسم الخريطة الديموغرافية الطائفية والعرقية الجديدة .

حيث قامت قوات الداخلية العميلة باعتقالات واسعة في مدينة الغزالية ببغداد بعد أن سدت منافذ المدينة بالحواجز الكونكريته ونقاط التفتيش منذ عدة أيام واستمرت حتى يومنا هذا , أغلقت فيها جميع المحلات التجارية بعد اعتقال أغالبية أصحابها بحجة الإرهاب أو التعاون معه . وها هو صوت أهلنا في الغزالية يناشد الشرفاء من الأمة العربية والإسلامية برفع أصواتهم إلى العالم ليدرك هذا العالم الصامت مدى الجرائم التي ترتكب بحق الشعب العراقي وللوقف معه ضد العدوان السافر بحقهم .

ونحن رابطة الانتهاكات وحقوق الإنسان في العراق قررنا فضح الحكومة الأميركية التي تحاول تصحير العراق من أبنائه وتفريغه من إنسانه الابي لسرقة ثرواته ومقدراته بعد صمت الفضائيات المحلية والعربية والعالمية , غير المبرر عن هذه المجازر والانتهاكات التي تقوم ضد الشعب العراقي .

وإننا لن ندين أو نستنكر هذا العدوان بل نطالب من أبناء العراق بالوقوف ضد هذه الهجمات صفا واحدا والتصدي لها لان موسم التخويف والترهيب قد انتهى بعد أن تكشفت الأوراق وانتزعت الأقنعة وليكون هدفنا الأول تحرير العراق من المحتلين وأعوانهم الخونة المرتزقة .

فصوت الاستنكار قد ولى زمنه والإدانة مع هولاء بلا صدى إلا صوت بندقية المقاومة المسلحة التي ترد لنا ماء الوجه وهي الطريق الأمثل لتحرير العراق من براثن العدو وحكوماته مهما تغيرت المسميات والوجوه .

المحتل زائل بإذن الله والمرتزقة مصيرهم الفرار أو الموت . وتبقى الأرض للشعب إنشاء الله .

وما النصر إلا من عند الله .

عاش العراق

عاش الشعب العراقي الابي .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://plus.google.com/u/0/114905921999117160466/posts
 
لا استنكار .. او ادانة بعد اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات امجاد العراق :: المنتديات العامه :: قضايا الأمة واحداث الساعة-
انتقل الى: