منتديات امجاد العراق

لا اله الا الله محمد رسول الله
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تكتم على الجريمة وتهديد لمن يدلي بالحقائق.. فماذا تعرف عن جريمة ( سوق العرائس ) في الكاظمية والتي بطلها المجرم ( حازم الأعرجى) ؟ - معلومات خطيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجيل
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2009

مُساهمةموضوع: تكتم على الجريمة وتهديد لمن يدلي بالحقائق.. فماذا تعرف عن جريمة ( سوق العرائس ) في الكاظمية والتي بطلها المجرم ( حازم الأعرجى) ؟ - معلومات خطيرة   السبت يونيو 20, 2009 5:34 am

http://iraqirabita.org/index.php?do=article&id=198882009-06-10 :: أرسلها: ابن الاعظمية - بغداد ::

المجرم حازم الاعرجي
عدد القراء 2423






مافيات قتل وتسليب ونهب تدمر كل شيء وتمزق كل شئ وتنتهك كل شيء في سبيل مصالحها الدنيوية الزائلة فليفنى العالم كله ولاتضر مصالحهم هذا دأبهم بتلك الحياة المنتهية تحت مسمى القداسة..!

- حقيقة القضية ::
بطلب من المظلومين والمتضررين ونصرة لحقوقهم المسلوبة فإن حقيقة قضية سوق العرائس التي ساطرحها حقيقة غابت بل عتم عليها بتعمد وصار الذي يحكي فيها من اهالي الكاظمية يقطع رأسه.. نعم هذه الحقيقة وإليكم الواقعة :
سوق العرائس احد الاسواق الضخمة والراقية في مدينة الكاظمية والقريبة على مرقدي الامامين الكاظمين عليهما السلام.. سوق كبير يردفه الزبائن منذ سنة 1981 السوق مجمع كبير لبيع تجهيزات العرسان رصيد اصحاب المحال لكل محل فيه مايقارب الــ 50000 خمسين الف دولار السوق.. تابع لأملاك الوقف السني واصحاب المحال هم مؤجرون لتلك المحال بمبالغ زهيده من الوقف السني..

استولى عليه المجرم حازم الأعرجي (ممثل مقتدى الصدر) ومجاميعه الارهابية المسلحة وطلب من اصحاب المحال زيادة الايجار الى الــ 300 دولار شهريا.. اصحاب المحال امتنعوا عن دفع تلك المبالغ وقالوا انك ليس مالكا شرعيا لترفع الايجار والملك تابع للوقف السني.. مما اضطر الى اصحاب المحال بالأضراب عن العمل واغلقوا محالهم وصار السوق كأنه مكان للأشباح، ادى ذلك بقيام مجاميع تابعة للاعرجي بتهديد اصحاب المحال بالرجوع للعمل ودفع الايجار المفروض عليهم.. لكن الأمتناع مستمر من اصحاب المحال والاصرار بعدم دفع تلك المبالغ للاعرجي لكونه ليس مالكا شرعيا لذلك الملك .

وفي صباح اليوم التالي وفي تمام الساعة السادسة صباحا قامت عصابة تابعة للمجرم الاعرجي بحرق ذلك السوق الضخم والذي يضم حوالي خمسةوسبعين محلاً كبيراً واضرام النار في تلك المحال بغياب اهلها والذي ادى ذلك الحريق الى خسائر فادحة تقدر بخمسة ملايين دولار اضافة الى اثاث وعمران فهرعت سيارات الأطفاءالى اطفاء الحريق وبتوجيه من الأعرجي اخلاء مكان الحريق وتفريغ المحلات تفريغاً كاملاً وتوجيه عمال النظافة في دائرة بلدية الكاظمية برفع الأنقاض واخلاء السوق بالكامل..

وبعدها توجهت عمال ترميم للسوق وبأمر من الأعرجي وارجاع السوق الى ماكان عليه وتأجير المحال لمؤجرين جدد بمبالغ طائلة الشيء الذي ادى الى افجاع اصحاب المحالات السابقين وخسائرهم التي ارجعتهم الى الصفر ويناجون ولا مجيب لنجواهم إلا الله وتركوا اعمالهم لامن رؤوس اموالهم ولامحالهم والى يشكون ظلامتهم.!

اقول :: أيها الأعرجي ومن برر لك ومن سكت عن جرمك الفاحش بل ومن جعلك خليفة له تحكي باسمه.. الآ يمسككم عن كبائر الجرم وازع ولا لكم ضمائر تحاكوها وتحاكيكم هل انتزعت قلوبكم عن صدوركم فصرتم لاتهز مشاعركم انين الثكالى واستغاثة المساكين.. وهؤلاء الذين خسروا املاكهم ماذا حصل لهم..؟ ماذا حل بكم أيها المجرمون وآكلوا السحت وأموال اليتامى والمظلومين .. أهي الدنيا التي لو دامت لغيركم لما وصلت اليكم.. ام اياديكم التي لاتكف عن دماء الأبرياء.. فتارة بواجهاتكم الدينية وشعاراتكم الرنانة التي نحرتم بسببها مئات الآلاف واخرى بحديدكم ومرة بدراهمكم ودنانيركم تعيثون في الأرض فسادا ولاتتورعون عن محارم الله أخزاكم رب العباد أينما ذهبتم..

فيا اعرجي قبل ان اضع ذلك بيد الحكومة التي تدعي القانون وإن كان من أمثالك وصمة عار على العراقيين، لقد وضع اصحاب الاملاك المتضررين امرهم بيد الله وتوجهوا اليه بعوائلهم.. وانا اقول لقد حرقت املاك المساكين وهم غائبين عنها لكن الله سبحان لم يغب وهو الرقيب لأفعالكم.

ثم لنرى هل للحكومة العميلة انصاف وهل ستنتصر للمظلومين ( كما تسوق وتدعي ) ولنرى ماهي فاعلة والاثنان سواسية بكل جرائمهم مشتركين..
----
تعليق الرابطة العراقية: نوجه نداءنا لأصحاب المحال الذي أحرقها المجرم ( حازم الأعرجي ) وزبانيته أن لا يترددوا بارسال افاداتهم وما وصلهم من تهديدات وكل من يمتلك معلومات موثقة، وسنقوم بنشرها وكشف الأوجه الكالحة التي ترتدي العمائم وتمارس جرائمها القذرة بحق الأبرياء والمظلومين وألا لعنة الله على الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تكتم على الجريمة وتهديد لمن يدلي بالحقائق.. فماذا تعرف عن جريمة ( سوق العرائس ) في الكاظمية والتي بطلها المجرم ( حازم الأعرجى) ؟ - معلومات خطيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات امجاد العراق :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: