منتديات امجاد العراق

لا اله الا الله محمد رسول الله
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاش الملك ..... كش ملك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انتصار ابراهيم الآلوسي
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 35
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: عاش الملك ..... كش ملك   الأحد أغسطس 03, 2014 6:56 pm

عاش الملك ....كش ملك
                                   

ردا على رسالة الملك للأمتين الإسلامية والعربية والمجتمع الدولي


انتصار ابراهيم الآلوسي
قال الله تعالى "إِنَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللّهُ وَلاَ تَكُن لِّلْخَآئِنِينَ خَصِيماً "النساء آية 105
    ونهى الله سبحانه وتعالى المؤمنين عن الخيانة فقال:"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَخُونُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُوا أَمَانَاتِكُمْ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ" الأنفال آية 27
يؤسفني أن اكتب كلمات بمداد دمائنا المستباحة منذ 2003 من أرض وسماء الأمة العربية وإسلامية وبوسائل عربية إسلامية بحته.. قرأت رسالة ( لا اعرف له لقبا)هل اقول خادم الحرمين أم مدمر العراق أو الساكت عن الحق أو الراضي فقط بالجلوس فوق عرشه والصامت على المجازر الصهيونية بحق اهلنا في فلسطين!! رصاصة ثقبت قلوبنا الجريحة اصلا وأستقرت في نفوسنا التي تحاول أن تتمسك بالنزر القليل لها من الكرامة.. بعد أن ثارت على الاحتلال واعداء الله سبحانه وتعالى واعداء ديننا الحنيف..
نحن اكيد لم ولن نرجوا منك خيرا .. لكن الرأفة باخواننا في فلسطين .
الحرب على غزة هي ليست حربا ضد الإنسانية أنه احتلال !. الاحتلال الذي دمر  الشعب الفلسطيني ومدنهم .. إنها إبادة جماعية . إبادة أخواننا التي لم تتجرأ وتذكر مَن هو المجرم ؟ مَن قام ويقوم بتلك الإبادة. هل هم خير أجناد الأرض( رجال الدولة الإسلامية )وثوارنا الابطال؟ هل هو الأرهاب الذي دعوت له قبل عشر سنوات في مؤتمر الرياض؟ أم الحقيقة مرعبة لأنها تزيحك عن كرسي الحكم؟  تركت الأمر عائم وكأنك تخاطب شعبا جاهلا لا يقرأ ما بين السطور أو لا يدرك فحوى ماتريد ايصاله. إنه الكيان الصهيوني الوحشي, وتستطيع تسميته حتى تضيف عليه سبغة الدولة الشرعية الكيان الأسرائيلي, بهذا التسمية تكون قد أمنت من غضب الأسياد وسلمت من حقد المسلمين ( عصفورين بحجر).
أيها المفدى  المهم عندك العرش وصولجان, لن تمسكه ابدا لأنك لم تدافع عن رعاياك, هل نسيت قوله تعالى " قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ"26 آل عمران
سبحانه وتعالى هو مَن يهب الملك أوينزعه نزعا, فمهما حاولت وقاتلت ووقفت ضدنا. إن اراد الله سبحانه وتعالى لملكك أن يزول سيزول نزعا ويأتي برجال مؤمنين صادقين غيورين.
أنت الملك وأي ملك وعلى أي أرض ومملكة؟ إنها بلاد الحرمين الشريفين, أرض قبلة المسلمين, البلد الأمين, إذن من أي شيء تخاف وتخشى بإمكانك أن تجيش أكثر من مليارين ونصف المليار من المسلمين لاستعادة الأراضي المحتلة في كل أرجاء المعمورة. ألست أولي أمر المسلمين أم أنك لا تعترف بذلك خشية من زوال عرشك !!
لماذا تطالب المجتمع الدولي الذي يدار بايد امبريالية صهيونية عدوة, وبيدك الحل والربط كما كان بيدكم الحل والربط حين وَقَعتم وثيقة  لضرب العراق..أليس من المفترض كونك تدعي الأسلام والعروبة أن يكون موقفك واضحا جريئا ومشرفا وغيورا, تعلن به أمام العالم أن البترول  الذي ترسلونه الى اعداء الأمة سوف يتوقف عن التدفق مادامت دماء اهلنا في فلسطين تتدفق. أليس من المفترض أن يكون البترول سلاحنا لحماية الأمة؟ وبأمكانك  سحب كل الارصدة والأموال وتجميد كل التعاملات المالية حتى لو لساعات . الأموال سلاح ذو حدين تدمر به أو  تنعش به الاقتصاد الامريكي الأمبريالي الغربي والذي يدعم من جانبه  الصهيونية العالمية ويضعها ضمن الدولة القوية والمتسيدة علينا. عندها ستجد العالم كل العالم يأتيك راكعا تحت قدميك يقدم الولاء والطاعة وربما يعيدوا فلسطين لأهلها. مَن يدري , الأموال والبترول تجعل الأخ عدوا, والعدو حبيبا.أم أن مَن يمسك الجمر ليس كمن يشوي اللحم عليه.
أليس من المفترض أن تكون جديرا بلقب أولي أمر المسلمين في العالم  وتعلن التمرد على امريكا واسرائيل والغرب وحتى إيران.
هل تشعر أن التنديد والأستهجان يكفي لوقف المجازر الصهيونية بحق أهلنا في فلسطين؟؟ لا أعرف كيف تفكر بهذه الروح المتخاذلة !!.
وبالعودة إلى أول فقرة من رسالتك الميمونة للأمتين الإسلامية والعربية نجدها متخاذلة بليدة جبانة خائنة لمباديء الاسلام وقيمه, تحمل كل معاني الهزيمة, تحمل فحوى خطير جدا هدفه التضحية بنا نحن الشعب المسلم العراقي الذي ضحى بابنائه للدفاع عن الأمة والخليج تحديدا. اما مسألة 500 مليون دولار التي تحاول أن تشتري بها ذممنا ولتخفي خلفها صمتكم وجبنك, نحن لسنا بحاجتها لأن الكرامة اغلى من رغيف الخبز, ودمائنا اغلى من اموال بترولكم. كان الأجدر بك ان تطرد السفيرين الايراني والأمريكي  تقطع علاقتك بالغرب حتى يكون الموقف جادا وحقيقيا.  
رسالة أثارت مليون سؤال وسؤال داخل عقل كل مسلم حر. أليست هذه رسالة أولي أمر المسلمين وخادم الحرمين الشريفين ؟
الرسالة التي كشفت عن الوجه الحقيقي للملك ونظامه ومدى جبنهم وتبعيتهم لامريكا والكيان الصهيوني وخوفهم الشديد من إيران.
السلطان والملك والرئيس أمانة : ( تروي فاطمة بنت عبد الملك أنها دخلت على عمر بن عبد العزيزفي مصلاه، فوجدته يبكي . فقالت "- ما بالك وفيما بكاؤك ؟ قال:- ويحك يا فاطمة إني قد وُليتُ هذا الأمر، ففكرت في الفقيرِ الجائع، والمريضِ الضائع، والعاريْ المجهول، واليتيمِ المكسور، والمظلومِ المقهـور، والغريب، والأسير، والشيخِ الكبير، والأرملةِ الوحيدة، وذي العيالِ الكثير والــرزقِ القليل، وأشباهِهم في أطرافِ البلاد، فعلمتُ أن الله سيسألني عنهم جميعاً يومَ القيامة، وأن خصميْ دونهم رسولُ الله صلى الله عليه وسلم، فخشيت ألا تَثْبُت حجتي، فلهذا أبكي ). ترى هل فكرت بنا نحن المسلمين وبكيت ؟ هل فكرت بالدماء والاعراض والارامل والايتام والمعتقلات المكتظة بالنساء المسلمات والرجال الذين  تنتهك اعراضهم وانسانيتهم؟ إذن أنت أولي أمر على الورق .
هل تسألت يوما لماذا يقطن في السجون المالكي الصفوية 60 معتقلا من خيرة شباب بلاد الحرمين وقد أصيب  ثلاثة منهم بالجنون من جراء التعذيب؟ لن تفكر بذلك ابدا لأنك أحد أسباب بقائهم في تلك المعتقلات, والأهم لن تتجرأ ابدا في الوقوف أمام التمدد والنمو الرافضي الصفوي المجوسي معتقدا أن النفاق ( واحد اشكاله الرسالة هذه ) والحيادية التي تنتهجها ستنقذ عرشك من الأنهيار. عذرا لما سأقول , فانت مخطأ جدا في موقفك وتفكيرك لأن لعاب الفرس لن يجف حتى لو ابتلعت إيران قارتي اسيا وافريقيا.
أول كلمة كانت لك الفتنة!! ياالله ماهذا الأفتراء والنفاق؟؟ لا تنسى أن فرعون علا في الأرض فأذله الله ودمره تدميرا.
أي فتنة أنك تفتح أبواب الجحيم على أهل السنة في العراق,نعم السنة في العراق اذلاء  في ركوعهم وسجودهم وخشوعهم لله, لكنهم اشداء على الكفار والمنافقين والمرتدين , ألم تشبعوا بعد من دمائنا التي أريقت فقط لأننا قلنا لا اله الا الله وأنتصرنا لأخواننا في فلسطين.
وإذا وجدت الفتنة حسب ادعائك أرضا خصبة في الأمة فهذا يدل على جوركم وظلمكم للعباد وخضوعكم أذلاء للأعداء.
(إن من المعيب والعار أن ھؤلاء الإرھابيين يفعلون ذلك باسم الدين فيقتلون النفس التي حرم لله قلتھا ). مَن هم هؤلاء!! الروافض, الشيعة, الفرس, الصهاينة أو ربما الصليبة وما فعلته فينا؟ لم نفهم مَن هم هؤلاء؟ مَن هم اعداء الأمة والمغرضون؟ . هؤلاء مَن قويت شوكتهم والبركة في الأنظمة التي أنتم واحدا منها. هؤلاء الذين يعثون في الأرض فسادا. هؤلاء مَن أمسكوا بعمر وعثمان وبكر وأحرقوهم أحياء وصوروا جرائمهم, وبذلك يكونوا قد انتقموا من الصحابة الكرام رضوان الله عليهم . هؤلاء من أنتهكوا أعراض حرائرنا بحجة أنهم ينتقمون من أم المؤمنين عائشة رض الله عنها وأرضاها. هؤلاء مَن قتلوا ويقتلوا اخواننا في فلسطين المحتلة. هؤلاء مَن لم يعرفوا الاسلام . هؤلاء مَن شوهوا الاسلام بدعم من القادة والملوك. لماذا لم تذكر جرائم إيران أو تأتي على ذكر اسمها وهي تمرح وتذبح في اهل السنة وتستولي على مساجدهم الواحد تلو الاخر, أليس هذا ارهابا؟.
( ومن مھبط الوحي ومھد الرسالة المحمدية أدعوا قادة وعلماء الأمة الإسلامية لأداء واجبھم ). إذن أنت تدرك جيدا وجودك بأرض مهبط الوحي والرسالة المحمدية التي رفعتنا عاليا وأنتم هبتطم بنا إلى أسفل السافلين.وأي قادة السيسي  بشار وربما المالكي والطلباني أو أمراء الخليج وحكام العهر الصهيوني والمجوسي. والله ثم والله أبتسمت من هذه الفقرة حتى أدميت قلبي من البكاء. ( إذا كنت لا تدري فتلك مصيبة . وإذا كنت تدري وتصمت فالمصيبة أعظم).
علماء الأمة أي وعاظ السلاطين والملوك أمثال العرعور والسامرائي والصميدعي والوعاظ الذين أشتريتم ذممهم خدمة للماسونية لتشويه الدين الإسلامي طبعا ووعاظك الذين تملون عليهم مايريده اعداء الأمة أي أسيادكم؟ هل تعلم  مَن يريد أن يختطف الأسلام؟ هو مَن شوه الأسلام ويريد أن يلبسه عباءة العلمانية ويطلق عليه بالأسلام المعتدل أو الاسلام المتصهين كما صهينوا الديانة المسيحية سابقا.
(سيؤدي إلى خروج جيل لا يؤمن بغير العنف. رافضا السلام,ومؤمنا بصراع الحضارات لا بحوارها) . حل الاستغراب والدهشة من جراء حرف السين ــ يؤدي . نندد.ندين. نستهجن. نحاول. ننتقم (هههه مزحة ) الا تعلم أن الجريمة التي شاركتم بها من قبل جعلتنا  نحن كبار السن بشرا من جمر, فكيف سيكون جيل الحرب الذي شاهد الاحتلال يطرق بابه ويغتصب عرضه ويحرق رجاله؟؟ بعده الاحتلال المجوسي الصفوي القذر؟ هل تريدون منه أن يكون متسامحا, يبايع اعداء الأمة ويتعايش مع حضارات كانت سببا في دمار حياته وقتل براءة طفولته وتحطيم احلامه ومستقبله؟.
سؤال بريء جدا لن يسألك أو يتجرأ احدا عليه سواي.
لو كانت أمك أو أختك أو أبنتك أو زوجتك تتعرض للاعتقال ثم ينتهك عرضها هل ستصيغ رسالتك بهذ الطريقة الدنيئة المتخاذلة التي تفتقد للمروءة والشرف والغيرة؟
لو اغتصب أبنك فلذة كبدك ثم عذب وصور وهو يغتصب وبعدها يحرق حيا هل سيكون ردك بهذه البشاعة؟
أنت ياأولي الأمر أجب عن سؤالي حتى ينطفيء غليلي وتبرد نار وجعي. لن تجيب لأنك لن تتجرأ وتقف ضد أسيادك. فكيف تريد لطفل شاهد كل المآسي أن يكون سويا يحب الحياة وهو لم يتذوق الا مرارتها.

( وأن لا يخشوا في الحق لومة لائم, فأمتنا تمر اليوم بمرحلة تاريخية صعبة) كنت على وشك أن تصدق بقولك هذا لو كان موجها للابطال للأحرار الشرفاء المجاهدون, وكنا سنقول  مَن قال بأنهم يخشون في الحق لومة لائم, لكنك لم تصدق هذه المرة ايضا لأنك لا تعرف الحق ولم تعمل به فكيف تريد من اقرانك ووعاظك هذه الميزة القاتلة؟
نعم التاريخ شاهدا على مايلي: إن الأنظمة والقادة ووعاظ السلاطين دمروا الإسلام وتأمروا على المسلمين.
باعوا فلسطين ثم افغانستان وسلموا للاحتلال العراق.
ذبحوا الثورة السورية ودفعوا الأموال للقضاء على المجاهدين.
شوهوا الإسلام في مصر بدعمهم السيسي الصهيوني
وبصريح العبارة أنتم وأبائكم تأمرت على العراق ليس هذا فقط بل جعلتم من  أرض بلاد الحرمين التي كانت حلماعصيا على الصليبين واليهود, قواعد عسكرية لتدمير العراق.
والان ماذا بعد, لقد ذهب ضحية خيانتكم أنتم القادة والأمراء والملوك والسلاطين الجرب (عفوا اقصد العرب) المتخاذلين الجبناء المهزومين المهزوزين الخونة والعملاء, 3 مليون ضحية حتى 2008 و5مليون طفل يتيم, اعدام 2000 من كبار العلماء في العالم واكثر من 50%  من الشعب العراقي تحت خط الفقر المدقع مع انتشار الجهل والأمية والمخدرات والفساد وتلوث كبير للبيئة والمياه وامراض لا تعد ولا تحصى وانتشار السرطان بشكل مخيف .. يييوه  كم هائل من الدمار اصاب العراق فقط لأنه لم يقبل بالمساومة على فلسطين وهي الحقيقة التي تنكرونها والحجة الدامغة التي لا تريدون تصديقها لأن عليكم بعدها مواجهة العدو الصهيوني. واعتقد خير ماعملتم ( امشي بجانب الحائط) فهل تعتقد أن التاريخ سيرحم العملاء والخونة؟ لا أظن ذلك ابدا.
فلتكن الحقيقة هكذا " إن كل نقطة دم عراقي سالت  من دماء اهل السنة وكل عرض انتهك وكل دمعة طفل فقد والده برقبتكم, ونحن سنطالبكم بها يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه . سنحتكم الى الله سبحانه وتعالى في كل جرائمكم المستمرة بحقنا. لن ننسى لا نحن ولا التاريخ وصمة العار السوداء التي وصمت بها أنفسكم. فبدلا من أن تكونوا خير عون لنا وتكفروا عن ذنوبكم وتساندوننا بثورتنا التي ندافع بها عن ديننا واعراضنا ودمائنا تريدون المشاركة في ذبحنا مرة اخرى. لا تعتقد مجرد الاعتقاد أن لحومنا حلوة المذاق بل مر كالعلقم وسنكون غصة في كل لقمة تبتلعونها لأنها من لحومنا واعراضنا وصراخ ايتامنا واراملنا.
كان جديرا بكم أن تضعوا النقاط فوق الحروف بشجاعة بدل أن تتبختروا وتتباهوا بمؤتمر العار الرياض الذي شارككم به اعدائنا وقاتلينا, والمركز الدولي لمكافحة الأرهاب الذي أصبت بعده بخيبة أمل, والسبب لم يذبحوا مابقي من المسلمين في العراق والشام. حتى أنك ياأولي الأمر المسلمين لم تذكر المجازر المقامة على شرف مسلمي بورما, أليس هذا ارهاربا أم ماذا؟وهذا أن دل على شيء هو ان الامبريالية الصهيونية نحجت في صنع قادة جبناء عملاء خونة للامة.
واليوم تجدد البيعة لأمريكا والصهيونية وإيرن, بهذا الخطاب البائس الجبان الذي تبايعون فيه إيران سيدة أخرى  مع اسيادكم  لتتمسحوا بها وتقدموا لها الولاء والطاعة  مطالبين  الصفح منها ورضاها, وتحاول هي  البحث عن منطقة الكتف لابتلاعكم . لكن والله ثم والله ماأحب أعجمي عربي لا ورب الكعبة. ووالله لن تتوقف أطماع إيران حتى لو سلمتموها القمر.
ختاما لم تكن رسالتكم سوى وصمة عار اخرى في جبين تاريخكم الأسود المرير المتخاذل , أنتم بعتم كل شيء من أجل العبودية ونحن نشترى بدمائنا الحرية تحت راية لا اله الا الله.
( إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ).111 التوبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://plus.google.com/u/0/114905921999117160466/posts
 
عاش الملك ..... كش ملك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات امجاد العراق :: المنتديات العامه :: قضايا الأمة واحداث الساعة-
انتقل الى: